اهلا وسهلا بكم في شبكتنا

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة احمد سات .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. تم تجديد الشبكة بنجاح .. الاستايل الجديد مازال قيد التطوير ولا أحلل سرقته ابداً

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نشر بتاريخ :- 26-03-2018 من طرف :: حسام مشعل
ذكر
المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 04/02/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د/ غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
صرف المعاشات التأمينية لشهر أبريل الأحد المقبل بمناسبة عيد القيامة وشم النسيم
وجهت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، المسئولين بصندوقي التأمين الاجتماعي باتخاذ الإجراءات اللازمة وبدء صرف جميع المعاشات التأمينية لشهر أبريل بدءًا من الأحد المقبل، أول أبريل، والتنسيق مع البنوك والهيئة العامة للبريد.
وصرحت "والي" بأن المواعيد الدورية للصرف هي اليوم الأول من المعاشات التي تصرف من منافذ صرف الصندوقين ويبلغ عددها 2.650 مليون قائم بالصرف بقيمة شهرية 2.9 مليار جنيه، واليوم الخامس للمعاشات التي يتم صرفها من مكاتب هيئة البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.2 مليار جنيه، واليوم العاشر للمعاشات المحولة على حسابات جارية لدى البنوك وعددها 1.46 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.2 مليار جنيه.
جاء ذلك نظرًا لقرب عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم وتيسيرًا على أصحاب المعاشات المستفيدين سوف يتم الصرف جميع المعاشات التأمينية والتي تبلغ قيمتها 11.3 مليار جنيه لـ7.6 مليون قائم بالصرف اعتبارًا من يوم الأحد الأول من أبريل 2018.
كما وجهت بإعداد غرفة عمليات لمتابعة سير عمليات الصرف واستمرار منافذ صرف الصندوقين في صرف المعاشات بعد مواعيد العمل الرسمية في حالة وجود حالات بالمنافذ.
من جانبه، صرح شريف فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بأن منافذ الصرف في فروع البنك سوف تبدأ في الصرف بدءًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى الانتهاء من الصرف للحالات المتواجدة بالفروع.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الردود

avatar
الف شكر لك اخي الغالي
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى