شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

أحزن أيامي ..........كم أفتقدك.........

#1
avatar
K!LLeR
نائب الإدارة
  •  

  • المساهمات : 318

    تاريخ التسجيل : 13/06/2018

    في الخميس يونيو 14, 2018 11:02 pm
    آآآآآآآآآه لا أعرف من أين أبدأ.........أحزن أيامي وفي هذا اليوم الذي يحبه الكل (ليس تماما)........
    اليوم الذي دخلت فيه هذه الدنيا ......أصبح أحزن ..وأكره ..وأتعس..
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]يوم في حياتي...........

    نعم وفاة شخص غالي على قلبي كثيرا ...........
    كان حلمي أن أجد بلا عناء .........أناساً قادرين على العطاء
    يحمل معنا أعباء السنين........بوجودهم معنا نشعر بالأمان
    كم أفتقده حقا!................
    أكتب وقلبي يتقطع حزنا .......ويدي ترتجف بشدة .......
    حدث كل هذا في نفس هذا اليوم العام الماضي ......
    .................................

    كنت أدرس في الغرفة مع أختي (وأعلم من هناك من هم في مثل شعوري)
    ويأتي الخبر كالصاعقة وقفت غير مصدقة أنا وأختي ذهبنا للتلفاز واقفين وفتحناه وقعنا أرضا
    عند مشاهدة الأخبار..........لاااااااااااااااااااااااااااااااا اااا (إنه قدر الله )



    اسم يعرفه كل من على هذه الأرض..........نعم إنه
    ((زايد))
    يا امة الاسلام ابي زايد رحمة الله مات جسدا ولكنه لم يمت فروحه موجوده في كل ارجاء الوطن وانا لنعيش معه ولنراه في جنات الخلود ان شاء الله فالحزن لقد سكن صدورنا ولكن يقول المثل ((الي خلف ما مات )) وانا اشهد انه ابونا ترك وراه رجال وشاهد الله انهم ما راح يكونون الا مثل ابونا ان شاء الله .
    نعم فزايد موجود في قلب كل مواطن عربي
    ان مات جسده فستبقى اعماله مخلده لا يمحوها الزمن
    رحمك الله يازايد الخير واسكنك فسيح جناته
    والهمنا يالله الصبر والسلوان


    لقد اخلص الشيخ زايد الله سبحانه

    فمن الطبيعي ان يخلص شعبه في محبته ولقد تواضع الله سبحانه
    فمن الطبيعي ان يتواضع العالم له

    ولكي نخلص له وننفعه يجب عليناالدعاء له بالمغفره والاستغفار له دائم
    والصدقه عنه والحج عنه

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إذا مات ابن ادم انقطع عمله إلا من ثلاث ولد صالح يدعو له وعلم ينتفع به وصدقة جارية". فلا نحسب انفسنا انشالله
    إلا ابنًا صالحالين لوالدانا زايد ندعو له في كل صلاة وفي كل لحظه

    كذلك بناته اللاتي أبدع في تربيتهن فكانوا أمثلة للأدب والأخلاق والعلم والتدين وكذلك أزواجهن الكرام فكلهم سيدعو له بالرحمة والعفو والغفران، كذا فإن ألسنة أولاده في التربية وطلابه وطالباته الذين كان لهم في مقام الأب فإن ألسنتهم لن تسكن وهي تدعو له. هذه واحدة أما العلم الذي ينتفع به، وهذا أما الثالثة وهي الصدقة الجارية، فقد كان الشيخ زايد
    معطاءً كريماً سخياً حتى حق لنا أن نطلق عليهزايد الخير لأنه لم يترك باباً من أبواب الخير إلا طرقه

    من كفالة لمئات الأيتام وتحمل نفقات تعليم عدد كبير من الطلبة والطالبات و المساهمة في إعمار عدد من المساجد والتصدق لمئات الأسر المحتاجة وغيرها من الميادين كل ذلك دون مراءاة أو حب للسمعة والشهرة لا يبتغي إلا وجه الله، وأقل ما يقال في الأجر الذي سيحصل عليه بإذن الله أن كل من يركع ركعة أو يسجد سجدة

    رحمك الله يا زايد الخير وأسكنك فسيح جناته فما قدمته من عمل وجهد ستجده أمامك، فإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.


    كم نحبك!!!!!!!!!!
    لن ننساك يا زايد...
    لن ننساك يا والدنا الحبيب...
    لن ننساك يا أغلى إنسان في هذا الوجود...


    إنني أكتب هذه الكلمات المتواضعة وعيناي تفيضان بالدمع وأنا أتذكره وأتذكر ابتسامته الحانية 
    قلبي يشهد أنه صورة أبوي وقائدي ومعلمي ما غابت عن البال لحظة >> ربي يرحمك يابوي ويدخلك جنات الفردوس


    ""والله لو كان الموت الحق يُفتدى لافتديت الشيخ زايد بروحي،
    ولو كانت السنون تُعطى لوهبته سنوات الصبا والشباب
    وأحلى أيام العمر""


    ياربنا....
    اللهم يا رحيم يا رحمن... اغفر لوالدنا زايد بن سلطان
    اللهم اغفر له وارحمه ... وعافه واعف عنه ... وأكرم نزله ... ووسع مدخله
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    يارب ترحم لي غدا اليوم مدفون
    في دار عزن ضمته في ثراها

    ويالله تثيبه بأجر من غير ممنون
    جنات عدنن غالين مشتراها

    وعنده وحوله خير جنات وعيون
    والحور عنده كل ماهو طراها

    وترفع مقامه حيث ماودك يكون
    عند الصحابه بالصحف لي قراها

    في ظل عرشك والملايك يصلون
    ولحوض طه خطوته لو جراها

    يارب زايد كان نعمه على الكون
    ياكم شعوبن حط جهده وراها

    بأفعاله اللي اذهلت من يشوفون
    نمنا الليالي يوم هو اللي سراها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    زايد حي في قلوبنا ... ما غاب ولا راح يغيب عنا..

    أحبك يا بابا

    رد: أحزن أيامي ..........كم أفتقدك.........

    #2
    avatar
    مكود محترف
    عضو جديد

    المساهمات : 26

    تاريخ التسجيل : 13/06/2018

    في السبت يونيو 16, 2018 12:09 am
    بارك الله فيك اخي الغالي
    استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    Top