اهلا وسهلا بكم في شبكتنا

اهلا ومرحبا بك اخي واختي الزوار الكرام .. نرحب بكم في عائلة احمد سات .. يسعدنا اختياركم لموقعنا وان شاء الله سنقدم لكم الافضل .. تم تجديد الشبكة بنجاح .. الاستايل الجديد مازال قيد التطوير ولا أحلل سرقته ابداً

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نشر بتاريخ :- 10-04-2018 من طرف :: حسام مشعل
ذكر
المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 04/02/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قال الخبير الروسي في العلوم العسكرية، كونستانتين سيفكوف، اليوم الثلاثاء، إن واشنطن قد تشن ضربة عسكرية ضد سوريا ردًا على الهجوم الكيميائي المزعوم الذي وقع في مدينة دوما السورية باستخدام الأجواء السعودية.

وأوضح سيفكوف في مقابلة مع وكالة "نوفوستي" الروسية، أنه ليس في مصلحة الولايات المتحدة أن تتورط في صدام مباشر مع روسيا في سوريا، مشيرًا إلى أن ضربتها العسكرية لسوريا ستنفذها خارج نطاق الأنظمة الدفاعية الروسية.

وتابع "سيفكوف" قائلا: "الحديث يدور عن ضربة عسكرية تنفذها قاذفات "بي-52" من أراضي المملكة العربية السعودية.. ومن المحتمل أن يوجهوا ضربة قد تتضمن من 40 إلى 60 صاروخًا من طراز "توماهوك".

وأشار سيفكوف إلى أنه إذا كانت الضربة العسكرية موسعة، فإنها على الأغلب ستستهدف الدفاعات الجوية السورية ومجموعة من المنشآت العسكرية للجيش السوري، والتي ستعرقل استكمال العمليات العسكرية للجيش السوري في الغوطة الشرقية.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إتهم أمس، روسيا وإيران بدعم الرئيس السوري بشار الأسد، على خلفية تقارير عن هجوم كيميائي نفذه الجيش الحكومي السوري في مدينة دوما بغوطة دمشق يوم السبت وراح ضحيته 60 شخصًا على الأقل وإصابة أكثر من 1000 شخص آخرين في مواقع مختلفة من المدينة.

وأعلن ترامب أن واشنطن تملك طيفا واسعا من الردود العسكرية على الهجوم، مضيفا أنه سيتخذ قرارا بشأن الرد الأمريكي خلال يوم أو يومين قادمين.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الردود

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى