سيرفرات سسيكام وايبي تفي لجميع الباقات والبين سبورت ومع اقوى القنوات العالم العربى للدعم الفني: للأشتراك 01027237720 // راسل الادارهسيرفرات cccam & iptv

أهلا وسهلا بك إلى الخبير سات.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 9:41 am
الإثنين أكتوبر 15, 2018 9:43 am
الأحد أكتوبر 14, 2018 9:51 am
الخميس أكتوبر 11, 2018 10:20 am
الخميس أكتوبر 11, 2018 9:48 am
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 10:00 am
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 7:25 am
الثلاثاء أكتوبر 09, 2018 9:59 am
الخميس أكتوبر 04, 2018 9:52 am
الخميس أكتوبر 04, 2018 9:44 am
zoro1
zoro1
zoro1
zoro1
zoro1
zoro1
zoro1
zoro1
zoro1
zoro1

مُساهمة الثلاثاء يونيو 05, 2018 9:52 pm
avatar
عاشقة الجنة
صـــديـــق احــــمــــد ســــات
صـــديـــق احــــمــــد ســــات
انثى المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 07/02/2018
افتراضيو للمنازل الصغيرة ..فوائد


يعتقد الكثيرون أن العيش في المنازل الكبيرة دائماً أفضل بسبب توفر مساحات لممارسة العديد من الأنشطة واستيعاب عدد أكبر من الأشخاص وقطع الأثاث. وعلى الرغم من أن هذا الأمر يبدو صحيحاً إلى حد ما، إلا أنه لا يعني أن المنازل الصغيرة سيئة في كافة النواحي، فهناك العديد من المزايا لهذه المنازل.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويقدم موقع لايف هاك الإلكتروني مجموعة من الفوائد والميزات للمنازل الصغيرة، ستجعلك تفكر ملياً في مساحة منزلك، عندما ترغب بالانتقال إلى مكان جديد.

1- التوفير في النفقات

لا شك أن المنازل الكبيرة تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على شراء قطع الأثاث والتحف وغير ذلك، في حين يمكن توفير هذه النفقات في المنازل الصغيرة، التي تفرض عليك اختيار ما تحتاجه فقط من الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية.

2- وقت أقل في التنظيف

يحتاج المنزل إلى التنظيف بشكل مستمر، بهدف الحفاظ على مظهره، وحماية أفراد الأسرة من الأمراض. وستحتاج ربة المنزل إلى وقت طويل عندما ترغب بتنظيف وترتيب المنزل الكبير، بل ربما تضطر إلى الاستعانة بخادمة أو شركة تنظيف، في حين أن المنزل الصغير يوفر في الوقت والجهد والنقود، حيث يمكن تنظيفه بوقت وتكلفة أقل.

3- عامل الأمان

المنازل الكبيرة تحتاج إلى خطط معقدة لحمايتها من اللصوص، فعندما تسافر أو تغيب عن المنزل، أنت بحاجة إلى إحكام إغلاق النوافذ والأبواب واستخدام نظام مراقبة وإنذار فعال يغطي كافة الغرف والمساحات في المنزل، وهذا الأمر يتطلب إنفاق الكثير من الأموال، على عكس المنزل الصغير الذي يمكن تأمينه ضد السرقات بسهولة.

4- تخصيص المنزل وفقاً لذوقك

يمكن لربة المنزل أن تتحكم بالمنزل الصغير كما تشاء، وتختار الألوان والزينة التي تفضلها، مع إنفاق القليل من النقود، على عكس المنازل الكبيرة، والتي تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والنفقات والاستعانة بالمهندسين لتصميم الديكورات الداخلية.

5- البقاء بعيداً عن الديون

المنزل الصغير يشجع على نمط حياة اقتصادي، ولن تضطر إلى الاقتراض لشراء الكثير من الأثاث والأدوات المنزلية، حيث لن تجد مكاناً لوضعها في المنزل، وبالتالي ستحمي نفسك من النفقات الزائدة، بل وربما تتمكن من التوفير للمستقبل.

6- العلاقات الأسرية

وأخيراً يمكن أن يلعب حجم المنزل دوراً هاماً في تعزيز العلاقات الأسرية، فكلما كان المنزل أصغر، ازداد احتمال اجتماع أفراد الأسرة في مكان واحد، مما يساعد على تجاذب أطراف الحديث ومناقشة العديد من المسائل. في حين أن المنزل الكبير يشجع على العزلة، وينزوي كل فرد من أفراد الأسرة في غرفة منفصلة، ويصبح اجتماعهم أمراً صعباً في كثير من الأحيان.

الرد السريع على هذه المشاركة
مُساهمة الأربعاء يونيو 13, 2018 11:21 pm
Admin
الإدارة العليا
  •  
  • الإدارة العليا 
    ذكر المساهمات : 673
    الأوسمة :



    تاريخ التسجيل : 02/02/2018
    افتراضيو للمنازل الصغيرة ..فوائد


    موضوع رائع بارك الله فيك اختي

    التوقيع


    {  أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ }
    { يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّار }
    الرد السريع على هذه المشاركة

    *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*




    تعليمات المشاركة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة